هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

«القومي للإعاقة» يختتم مشاركته بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اختتم المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة مشاركته بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب، الأحد، والذي شارك خلاله بعدة فعاليات للأطفال خلال الأسبوعه الأول من افتتاحه.

وبحسب بيان، لاقت الورش الفنية الدامجة إقبالاً كثيفاً من الأطفال، وشملت ورشة «اصنع لعبتك» التي قام خلالها رامي يحيى ونسمة على من فريق المجلس بتدريب الأطفال على تصنيع العرائس باستخدام الفوم والأكواب البلاستيك والألوان، وقام الأطفال بابتكار أشكال للعرائس وتشكيلها بألوان متعددة.

كما شارك المجلس في المعرض بورش الرسم بالطباعة وورش قصة «قص ولصق» والتي تعلم فيهما الأطفال كيفية رسم مشهد من قصة باستخدام ألوان الماء والقص واللصق.

واختتم المجلس فعالياته مع الأطفال بورشة حكي، قدمتها رشا إرنست مسؤول أنشطة وفعاليات المجلس بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب، وسط إقبال كبير من الأطفال، حيث دارت الورشة حول أهمية قبول الاختلاف والتنوع في حياتنا.

يذكر أن المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يشارك للمرة الأولى بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب، وقد شارك بتنظيم ندوة، الخميس الماضي، بعنوان «دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في ضوء التنمية المستدامة» بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات المعرض.

القومي للإعاقة يختتم مشاركته بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب
القومي للإعاقة يختتم مشاركته بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آراب للتنمية توقع عقد مشاركة لبناء قطعة أرض بالتجمع الخامس
التالى المرأة الكويتية ترفع سقف مطالبها: حذف اسم الزوج من جواز السفر... أو «التبادل»